اكتب سؤالك في حقل البحث أو اطلع على المواضيع في الفئات.
عادة ما يتم إرسال التذاكر الإلكترونية إليك مباشرة بعد تأكيد الدفع. إذا لم تتمكن من العثور على التذاكر الإلكترونية في رسائل البريد الإلكتروني الواردة الخاصة بك ، فلا تنس التحقق من رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها (غير المرغوب فيها/غير المرغوب فيها). إذا لم تكن قد تلقيت تأكيدك بسبب المشكلات الفنية ، فيرجى عدم محاولة شراء التذكرة مرة أخرى. أولاً ، تحقق من رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها (غير المرغوب فيها/غير المرغوب فيها) ، ولكن إذا لم يتم حل مشكلتك ، فيمكنك الاتصال على مدار 24/7 كمركز اتصال Martigo.
© MartiGo 2024 All rights reserved